اهم الأخبار:

فنون وثقافة

نور النبوي وسلمى أبو ضيف "قط وفار" في راجعين يا هوى

كتب:
التاريخ 5 إبريل 2022 - 05:57 م
حريتنا - نور النبوي وسلمى أبو ضيف "قط وفار" في راجعين يا هوى

 

يخوض نور النبوي معركة حامية مع ابنة عمه تذكرنا بمعارك أشهر خصمين في التاريخ وهما القط والفار وما يتركانه لدى المشاهد من حيرة في تحديد موقفه من الخصمين وإلى أي جانب ينحاز، وذلك من خلال شخصية طارق التي يجسدها نور ضمن أحداث مسلسل راجعين يا هوى الذي يُعرض حالياً على قنوات cbc وcbc drama وdmc وdmc drama، بالتوازي مع منصة Watch It.

يشكل طارق (نور النبوي) وولاء (سلمى أبو ضيف) ثنائياً جذاباً يعكس الصراع الدائر بين أسرتيهما، عندما يتعارك الإثنان حول أحقية كل منهما في الركنة أمام بيت عمهما بليغ أبو الهنا (خالد النبوي) العائد من أوروبا، والذي ذهبا الإثنان لزيارته في ذات الوقت بالصدفة، ويتطور العراك ليصل إلى حد المنافسة على كسب ود عمهما ومحاولة كل منهما الاستفراد به وإقناعه بالذهاب إلى بيته دون الآخر.

تأصل هذا الصراع بين طارق وولاء بسبب الماضي السيئ بين أسرتيهما، والذي يعود إلى الخلاف بين أمين وفطين والديهما بسبب الميراث الذي وزعه الجد بشكل غير عادل قبل وفاته، لتتولد بينهما الضغينة التي أورثاها إلى أفراد عائلتيهما بعد وفاتهما معاً في حادث سيارة مشكوك في ملابساته، وعندما يأتي الشقيق الأصغر بليغ أبو الهنا إلى مصر للبحث عن حقه في الميراث يجد نفسه متورطاً في حل النزاع بينهم جميعاً وإعادة التحقيق في حادث شقيقيه.

راجعين يا هوى من تأليف عميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ويقوم بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما ستوديوز، ويشارك في بطولته أيضاً أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير وهنا شيحة.

تأتي مشاركة نور النبوي في بطولة مسلسل راجعين يا هوى، بعد النجاح الذي حققه في مسلسل نقل عام أمام النجم محمود حميدة، الذي يُعرض على منصة Watch It، والذي تصدر ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع بداية عرضه، واستطاع نور من خلاله أن يخلق علاقة مميزة بينه وبين الجمهور ، وهو ما عكسته ردود الفعل القوية التي تلقاها على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي. والمسلسل من إخراج عادل أديب وتأليف وليد خيري، ويشارك في بطولته أيضاً سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، ميرهان حسين، أحمد بدير، محسن محيي الدين ونهال سلامة.

نور النبوي ممثل مصري شاب، درس التمثيل والمسرح في جامعتي سانتا مونيكا كوليدج، ونورثريدج Northridge بالولايات المتحدة الأميريكية. بدأ التمثيل في عدد من المسرحيات بالجامعة، ليشهد بعدها مشواره الفني بداية قوية من خلال مسلسل الاختيار 2، الذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم رمضان 2021، وفيه خطف نور النبوي قلوب المشاهدين من خلال تجسيده لدور ضابط حديث التخرج في كلية الشرطة، استُشهد في عمل إرهابي بعد عام من تخرجه.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )