اهم الأخبار:

فنون وثقافة

صبا مبارك ترفض الزواج من أجل توبة

كتب:
التاريخ 5 إبريل 2022 - 05:33 م
حريتنا -  صبا مبارك ترفض الزواج من أجل توبة

 

 

في رابع حلقات الدراما الشعبية توبة تحاول النجمة صبا مبارك الحفاظ على تجارة والدها من الضياع رغم كثرة الديون وفي نفس الوقت ترفض فتح باب قلبها للحب رغم مرور سنوات على اختفاء حبيبها توبة.

وشهدت الحلقة الرابعة استمرار زينهم في محاولاته إقناع إحسان (صبا مبارك) بالموافقة على الزواج منه وهو ما ترفضه وعند إشارته إلى أن سبب رفضها له هو أنها مازالت تحب توبة، تنفي إحسان وتؤكد أن أغلقت باب الحب بعد توبة خاصة بعدما رفض والدها له وأنها لن تكسر كلمته.

إلا أن كل محاولات صبا لنفي استمرار حبها لتوبة تنهار بعدما تكشف تعبيرات وجهها عن سعادتها بخبر العثور على توبة في بورسعيد لكنها تحاول التماسك وتجاهل الأمر.

في نفس الوقت تحاول صبا معرفة سر اختفاء النقود من المحل والمنزل خاصة مع الأزمة المالية التي تعرض لها ومحاولاتها جمع المبلغ اللازم لمنع البنك من الحجز على أملاك والدها، وتشك في أن أخيها يتعاطى مواد ممنوعة لكنه ينفي ذلك ويحاول التشكيك في فخري العامل في المحل لكن صبا ترفض اتهامه.

كانت الحلقات السابقة قد شهدت ظهور قوي للنجمة خاصة بعدما تدخل في معركة مع رجال المعلم طرزان أثناء محاولتهم منعها من إدخال بضاعتها للسوق لتشتبك معهم وتتسبب في إصابتهم وتنجح في إدخال البضاعة للمخزن لكنها تتعرض للسرقة على يد طرزان.

وتقدم صبا في المسلسل دور إحسان مطاوع، حبيبة توبة الأولى قبل أن يهرب إلى بورسعيد، وخلال هروبه يسقط والدها مريضاً، فتتولى إدارة تجارته في قطع غيار السيارات، وتواجه مطامع طرزان الذي اشترك مع توبة سابقاً في أعمال سرقة عنيفة، وبينما يصر الجميع على أن والدها لن ينجو من الغيبوبة التي سقط بها، تصر هي على الحفاظ على حياته رغم سوء حالتها المادية، مع رفض شقيقها وزوجة والدها.

مسلسل توبة من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد صالح. ويُعرض المسلسل يومياً على قناتي "MBC مصر"، بينما تُعرض حلقاته مبكراً بيوم كامل على منصة "شاهد".

وتشارك صبا أيضاً في مسلسل سوتس بالعربي الذي تدور أحداثه داخل مؤسسة كبيرة للمحاماة، وتظهر صبا بدور فريدة التي تدير المؤسسة. مسلسل Suits هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الإسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا. يشارك صبا مبارك البطولة النجوم آسر ياسين، وأحمد داوود، وتارا عماد، وريم مصطفى. والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجنايني.

أحدث أعمال صبا السينمائية كان فيلم بنات عبد الرحمن الذي شاركت في بطولته وإنتاجه، وشهد عرضه العالمي الأول في الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021 حيث شارك في المسابقة الرسمية وفاز بجائزة الجمهور.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )