اهم الأخبار:

فنون وثقافة

شيرين رضا تخطف الأنظار في الظهور الأول في "شغل في العالي"

كتب:
التاريخ 3 إبريل 2022 - 04:48 م
حريتنا - شيرين رضا تخطف الأنظار في الظهور الأول في "شغل في العالي"

 

 

 

 

يبدو أن الفنانة شيرين رضا، قررت أن تضع بصمة خلال المارثون الرمضاني، وذلك بعدما تألقت في بداية الحلقة الأولى من مسلسل "شغل في العالي"، والتى شاركتها في بطولته الفنانة فيفي عبده.

 

 

خطفت شيرين رضا، أنظار الجمهور عليها في إطلالتها الأولى من مسلسل "شغل في العالي"، بعدما ظهرت وهي تقوم بدور سيدة تحاول النصب على أحد الرجال في غرامها من أجل النصب عليه، وهو "بيومي فؤاد".

 

 

جاء ضمن أحداث الحلقة، ظهور شيرين وهي تنجح في النصب على "بيومي" الذى يجسد دور تاجر في سوق السمك، وهي سيدة فائقة الجمال، ما جعل "بيومي" يحاول البحث عنها بعدما صدم سيارته بسيارتها.

 

 

وتجسد النجمة شيرين رضا شخصية الصديقة الأنيقة الجذابة التي تنتمي للطبقة راقية، بينما تجسد النجمة فيفي عبده شخصية تنتمي لطبقة شعبية، ويخلق التفاوت بين الشخصيتين عددا من المفارقات والمواقف الكوميدية.

 

 

وتجتمع الصديقتان على الرغبة في الانتقام من الرجال وتخططان للقيام بعدد من عمليات النصب والاحتيال على عدد من الشخصيات التي يجسدها مجموعة من النجوم يشاركون كضيوف شرف بالمسلسل من بينهم النجمين بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو.

 

مسلسل شغل في العالي من بطولة فيفي عبدة وشيرين رضا ومروان يونس ، ومن المقرر ان يظهر ضمن الاحداث عدد من الفنانين كضيوف شرف ، والعمل من اخراج مرقص عادل ومن تاليف حسين مصطفي محرم .


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )