اهم الأخبار:

فنون وثقافة

بالصور .. "مارغو حداد" في مهرجان كان.. بمسلسل مالك بن الريب

كتب: فريق حريتنا
التاريخ 5 إبريل 2016 - 09:25 م
حريتنا - بالصور .. "مارغو حداد" في مهرجان كان.. بمسلسل مالك بن الريب

 

كتب :أحمدإسماعيل

سافرت النجمة (مارغو حداد ) إلى فرنسا للمشاركة بعرض لمسلسل "مالك بن الريب" في "MIPTV2016"وهي الفعاليات التي تقام سنويا بمدينة كان الفرنسية.

حيث تشارك في أول فعالياتها الثلاثاء المقبل من خلال مجموعة المركز العربي الإعلامية وهي الجهة المنتجة للعمل.

ويعقد المؤتمر الصحفي الثلاثاء 5 ابريل في تمام الساعة 13:00-14:30 بقاعة "auditorium K".  كما يبدأ استقبال الجمهور في تمام الساعة 12:30.

ويلي العرض حوار مفتوح مع المنتج التنفيذي للمسلسل طلال عدنان عوامله وبطلي المسلسل النجم "ياسر المصري" والنجمة "مارغو حداد" التي تشارك بمهرجان من أضخم المهرجانات العالمية للبرامج التليفزيونية والمسلسلات "mip tv"في دورته الـ"30".

ويعتبر المهرجان ملتقى كبرى شركات الإنتاج والتوزيع التليفزيوني ويشارك فيه هذا العام 100 دولة و2000 شركة منتجة في الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر.

 

يذكر أن جولة "مارغو" الأوروبية التي بدأتها بفرنسا لن تستمر طويلا خاصة وأنها تستعد لإستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل السلطان والشاة بالقاهرة خلال الإسبوع المقبل حيث تجسد شخصية تاجلو زوجة السلطان سليم الأول.

شاركت مارغو مؤخراً بمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون كضيف شرف ولفتت الأنظار إليها علي السجادة الحمراء بفستان للمصمم العالمي حمودة كفارنة وكانت بمثابة محطة إستراحة إستطاعت خلالها التوقف عن ارتداء الملابس التاريخية التي تناولتها الصحف المحلية والعربية مؤخراً من كواليس مسلسلي مالك بن الريب والسلطان والشاة.

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : حريتنا

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )