اهم الأخبار:

الأخبار

مديريات التموين ... انتظام العمل بالمخابز ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز

كتب:
التاريخ 20 يوليو 2021 - 05:01 م
حريتنا - مديريات التموين ... انتظام العمل بالمخابز ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز

 

 

أكد مديرى المديريات أن غرف العمليات المركزية التي أنشأت بالمديريات بناء على توجيهات وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحى، لم تتلقى اي شكوى حتى الآن من المواطنين حول توافر الخبز او الوقود او اسطوانات البوتاجاز او السلع بالأسواق.

وأكد مديرى المديريات أن المخابز تعمل بكامل طاقتها لتوفير الخبز المدعم للمواطنين على بطاقة الدعم، وأشار مديري المديريات إلى أن عددا من المخابز قد طلبت إجازة بالعيد ووفقا للضوابط المقررة فى هذا الشأن فإن الإجازة تمنح طبقا لاحتياجات المنطقة على ألا تزيد عن ثلاثين فى المائة من تعداد المخابز بالحى أو المركز او المدينة، واضاف مديري   المديريات أنهم يسيرون حملات على المخابز ومحطات الوقود والأسواق ومستودعات الغاز للتأكد من توافر السلع وكذلك الوقود بكل أنواعه.

من جانبهم أكد رؤساء شركات المجمعات الاستهلاكية أن المجمعات الاستهلاكية تعمل اليوم وغدا وبعد غدا لتوفير احتياجات المواطنين من السلع.

وأشار رؤساء الشركات أن المخازن التابعه لهم تمد المجمعات بكل السلع سواء الجافه أو اللحوم الطازجة والمبردة.

من جانبه أكد احمد كمال معاون الوزير المتحدث الرسمي أن السيد الاستاذ الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية يتابع مع غرفة عمليات انتظام العمل مع التأكيد على المتابعة المركزية من الوزارة لحظيا في ما يتعلق بعمل المخابز بالمحافظات وتوافر السلع بالأسواق ومحطات الوقود ويتابع أيضا مع رؤساء شركات المجمعات توافر السلع وعمل المجمعات اليوم.

 

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : وزارة التموين والتجارة الداخلية

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )