اهم الأخبار:

الأخبار

وزير النقل: سلوك سلبي خاطئ يتسبب في وقوع الحوادث وازهاق حياة المواطنين

كتب:
التاريخ 15 يوليو 2021 - 03:53 م
حريتنا - وزير النقل: سلوك سلبي خاطئ يتسبب في وقوع الحوادث وازهاق حياة المواطنين

 

 

خلال جولته اليوم لمتابعة تنفيذ اعمال التطوير الشامل للطريق الدائري حول القاهرة الكبرى وخلال تفقده أعمال تنفيذ المنازل والمطالع بتقاطع الطريق الدائري بشارع الجزائر تلاحظ لوزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير .

 قيام إحدى سيارات النقل رقم  أ ل ص 4395  قيادة المواطن أ. م. أ  بالسير  على مسار السكة الحديد لتحميل الرخام من الورش المقامة على حرم السكة الحديد بالمخالفة والتي تعرض حياة العاملين بها والمترددين عليها للخطر وتصادف  قدوم احد جرارات السكة الحديد القادم من حلوان الى العباسية مما كادت معه  ان تحدث كارثة محققة  ولكن قائد الجرار استطاع إيقافه قبل الاصطدام بالعربة  وقام وزير النقل بالتحفظ على السيارة واستدعاء  شرطه قسم البساتين لتحرير محضر بالواقعة التي عرضت حياة السائق وحياة الآخرين للخطر وتسببت في تعطيل حركة مسير القطارات .

مشيراً الى أن مثل هذه السلوكيات الخاطئة والسلبية تتسبب في إزهاق الأرواح ووقوع الحوادث.

وتناشد وزاره النقل السادة المواطنين باتباع كافة التعليمات المرورية وعدم السير على قضبان السكك الحديدية وعدم الاعتداء على حرم السكة الحديد لان ذلك يتسبب في وقوع حوادث تزهق أرواح المواطنين.

وطالب الوزير بسرعه ازاله كافه التعديات على حرم السكة الحديد بخط العباسية/  حلوان خاصة وان هذه التعديات   تتسبب في وقوع حوادث وتعرض حياه المواطنين للخطر.

 

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : وزارة النقل

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )