اهم الأخبار:

الأخبار

"التعليم": المدارس الرسمية لغات تقدم خدمة تعليمية متميزة

كتب:
التاريخ 13 أغسطس 2020 - 06:41 م
حريتنا - "التعليم": المدارس الرسمية لغات تقدم خدمة تعليمية متميزة

 

 

أشاد الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين, بدور المدارس الرسمية للغات في تقديم خدمة تعليمية متميزة, مؤكدا أن الوزارة توفر كل وسائل الاتصال والتواصل مع المديريات التعليمية لتقديم خدمة تعليمية متميزة.

وأكد حجازي - خلال الاجتماع الذي عقده اليوم الخميس, مع مديري إدارة المدارس الرسمية لغات والمتميزة لغات بالمديريات التعليمية على مستوى الجمهورية استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد 2020-2021 - ضرورة التواصل الدائم والبناء مع مسئولي المدارس الرسمية لغات بالإدارات التعليمية المختلفة.

من جهته, طالب الدكتور أكرم حسن رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي والخاص, مديري المدارس بتوفير كافة البيانات والإحصائيات التي تمكن المسئولين من اتخاذ القرارات السليمة, لضمان حسن سير العملية التعليمية بشكل دقيق ولمصلحة الطالب, مؤكدا أهمية تنفيذ الإدارة الرشيدة بالمدارس المعنية واستثمار الموارد المتاحة بشكل جيد لتقديم خدمة تعليمية متميزة.

من جانبها, قالت الدكتورة فاطمة الزهراء مدير عام المدارس الرسمية والمتميزة للغات, إن الاستعانة بالمدرسين عن طريق المشاركة المجتمعية يتم من خلال الحكومة الإلكترونية على أن يتم الخضوع للمراجعة الأمنية والضوابط التى تحددها الوزارة.

وتم خلال الاجتماع, مناقشة عدد من المشكلات والعمل على حلها من قبل الوزارة, وتفعيل دور مديري إدارة المدارس الرسمية لغات بالمديريات طبقا للوائح والقوانين المنظمة لذلك.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : اخبار مصر

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )