اهم الأخبار:

الأخبار

التعليم: طلاب الدبلومات الفنية يؤدون امتحان اللغة العربية

كتب:
التاريخ 25 يوليو 2020 - 06:41 م
حريتنا - التعليم: طلاب الدبلومات الفنية يؤدون امتحان اللغة العربية

 

 

أكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أن امتحانات الدبلومات الفنية في يومها الأول سارت بشكل جيد دون حدوث أي مشكلات، مشيرا إلى أن غرفة العمليات المركزية قامت قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات وتوفر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان.

وكان 754 ألفا و575 طالبا وطالبة بالدبلومات الفنية (الخمس سنوات والثلاث سنوات)، قد أدوا صباح اليوم ، امتحان مادة اللغة العربية، في أول أيام الامتحانات التحريرية (الدور الأول) للعام الدراسي 2020/2019، والتي تستمر حتى 13 أغسطس 2020، داخل 2986 لجنة سير امتحان.

وتلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم عدة ملاحظات، حيث رصد فريق مكافحة الغش الإلكتروني عدد 4 حالات غش وحيازة محمول ونشر على الإنترنت باستخدام أجهزة الغش الإلكتروني المختلفة، في محافظات (بني سويف، القليوبية، كفر الشيخ، الجيزة)، وتم تحديد الطلاب المسئولين عن ذلك واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الحالات.

ورصدت الغرفة بعض الحالات الصحية المختلفة لعدد 4 طلاب و3 مراقبين وتم نقلهم إلى المستشفى وذلك وفقا لتقرير المسئول الصحي باللجنة، كما رصدت الغرفة 3 وقائع بقيام عدد من الأشخاص بالدخول إلى اللجان بالمحافظات لأداء الامتحان بدلا من الطلاب، وتم إحالة هذه الوقائع للشئون القانونية لاتخاذ اللازم.

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : اخبار مصر

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )