اهم الأخبار:

الأخبار

وزير الأوقاف يشيد بمديريتي بورسعيد وكفر الشيخ في تحصيل صكوك الأضاحي

كتب:
التاريخ 25 يوليو 2020 - 06:18 م
حريتنا - وزير الأوقاف يشيد بمديريتي بورسعيد وكفر الشيخ في تحصيل صكوك الأضاحي

 

 

أشاد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، اليوم السبت، بجهود مديريات الأوقاف على مستوى الجمهورية وبصفة خاصة مديريتي بورسعيد و كفر الشيخ لنجاحهما حتى اليوم في بيع صكوك الأضاحي بنسبة كبيرة عن العام الماضي.

وأوضحت وزارة الأوقاف - في بيان اليوم السبت - أن مديرية أوقاف كفر الشيخ حققت مبيعات تجاوزت ما قامت ببيعه في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف العام الماضي، لتحجز بذلك مركزا متقدما ضمن مديريات الأوقاف الأفضل أداءً في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف.

كما حققت مديرية أوقاف بور سعيد رقماً قياسياً في مبيعات صكوك أضاحي الأوقاف، حيث تجاوزت مبيعات صكوك أضاحي الأوقاف في العام السابق ، وقد تم تمييز مكانها في الجدول بنجمة.

وقد قرر الدكتورمحمد مختار جمعة وزير الأوقاف صرف مكافأة استثنائية قدرها (عشرة آلاف جنيه) للقائمين على المشروع بمديريتي بورسعيد وكفر الشيخ ، على أن تصرف من الموارد الذاتية للوزارة، ولا علاقة لها على الإطلاق بأموال مشروع الصكوك التي تذهب كاملة إلى المستحقين الحقيقيين بعد تحويلها إلى أضاحي ، على أن تقدم المديرية مذكرة بأسماء المشاركين في المشروع ومكافأة كل منهم لاعتماده من السلطة المختصة قبل الصرف.

يذكر أن هذه المكافآت التي يقررها وزير الأوقاف للمديريات النشطة تصرف من الموارد الذاتية للوزارة ، ولا علاقة لها على الإطلاق بأموال مشروع الصكوك التي تذهب كاملة إلى المستحقين الحقيقيين بعد تحويلها إلى أضاحي.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : اخبار مصر

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )