اهم الأخبار:

تقارير وتحقيقات

"تقليل التكلفة والقسط طويل المدى".. هدفي معرض السلع المعمرة في نقابة المعلمين

كتب:
التاريخ 23 نوفمبر 2012 - 12:00 ص

 

 

حريتنا -  حسن فتحي - محمد خميس

 

 

في إطار المشاركة الفعالة لرفع العبء عن المعلمين، اتجهت نقابة المهن التعليمية إلي إقامة معرض للسلع المعمرة والسيارات، تحت رعاية "الوطنية للاستثمار والتجارة"، و"سوفت وير" للتنظيم وإدارة المعارض، وتم الافتتاح بحضور كل من أحمد الحلوني نقيب المعلمين، وعدلي القزاز مستشار وزير التربية والتعليم، على أن يستمر المعرض في الفترة من 23/11 إلى 22/12 بمقر نادي المعلمين بالجزيرة.

 

 

ويقدم المعرض الخدمات اللازمة لحصول الأعضاء على كافة احتياجتهم الضرورية من السلع والأجهزة المنزلية والسيارات بأقل الأسعار، وبنظام تقسيط مريح يتناسب مع جميع الإمكانيات، لذا يتضمن المعرض عدة معروضات منها: "أجهزة كهربائية، أدوات منزلية، أجهزة إلكترونية"، وتتوافر كافة هذه الاحتياجات بأجود الأصناف وأفضل الأسعار، وذلك من خلال التنسيق مع مجموعة من صفوة التجار وكبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال، وبتمويل البنوك الإسلامية.

 

وفي هذا السياق، أوضح عدلي القزاز، مستشار وزير التربية والتعليم، أنه سعيد بالعروض القائمة من قبل المعرض، وأنها بداية موفقة في أن يكون هناك إهتمام بتقديم عروض للمعلم تخدمه وتساعده اقتصاديًا، مشيرًا إلى أن المعرض هو نتاج عمل النقابة في الفترة السابقة في إطار سعيها الدائم لتحقيق مصحلة المعلم وتقديم الخدمات له.

 


فيما أكد أحمد الحلواني، نقيب المعلمين، أن "ما يسعد المعلم هو غايته وهدفه في  الحياة، وذلك بأن يرى المعلم الأسعار أقل مما يوجد خارج المعرض"، موضحًا: "طالما المعلم يسعد به، سنعتبر نفسنا نجحنا في المعرض".

 

وأضاف محمد فتحي، المدير التنفيذي لمعرض السلع المعمرة والسيارات، أن المعرض أتاح كل ماهو جديد عن طريق مزايا ضخمة تقدم للمعلمين، حيث يتيح الشراء بدون مقدم إلى جانب أن أنظمة بيع سلع تتراوح بين 3 إلى 7 سنوات للتقسيط، وهو ما يؤدي إلى وجود فرق مقارنة بأسعار السلع بالخارج.

 


بينما أوضح محمد يوسف، مندوب شركة سوفت وير للبرمجيات، أن الأسعار بها ميزة وهي أنها أرخص من الخارج، وأن نظام القسط في متناول الجميع وينقسم من 11 إلى 36 شهر، وهذا يؤدي إلى تقليل التكلفة بالنسبة إلى المشتري، مؤكدًا أن زيارة المسئولين تُفعل الدعاية للمعرض.

 

وأعلن أحمد همام، مدير تسويق شركة توشيبا العربي، أنه "سيوجد بالمعرض شبه سوق متكامل في كل الأغراض التي يبحث عنها المعلم، وسيوفر له الوقت والمجهود بأنه سيشتري كل شىء من مكان واحد"، مضيفًا: "قدمت لي النقابة، بالتعاون مع المعرض، تسهيلات تقسيط طويلة المدى تستمر لمدة سبع سنوات، وهذا شيء مميز لأعضاء النقابة". 

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : حريتنا خاص

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

2013 © جميع الحقوق محفوظة لموقع حريتنا.دوت.نت